منتديات الواي بوك



 
الرئيسيةWAYBOOKس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  سبب استقالة جورج قرداحي من برنامج من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحيق الجنة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
الموقع : egypt

مُساهمةموضوع: سبب استقالة جورج قرداحي من برنامج من سيربح المليون   الأحد نوفمبر 28, 2010 7:37 am

جورج قرداحي مع متسابق سأله السؤال الأول وجاوب عليه وربح 100 ريال
جاء السؤال التاني وهو
أكمل المثل القائل (عصفور في الإيد ولا عشرة على ............... )
البقرة الشجرة
النعجة الكنبة

قام المتسابق قال والله أنا شاكك بالإجابة وحابب اسمع رأي الجمهور
أكبر نسبة من الجمهور كانت بتقول الجواب الأول ( الشجرة )
راح المتسابق قال بردوا الجمهور مرات ما بيعطي الجواب الصح
عشان هيك انا راح استخدم وسيلة حذف اجابتين
حذفولوا اجابتين وضل (الشجرة والكنبة )
قام قال أنا هدول اللى كنت شاكك فيهم من الأول
الجواب وحدة منهم وراح طلب مساعدة صديق
صديقو قلوووووو الشجرة
قام بردوا ما اقتنع
وقال أنا بدي انسحب ب 100 ريال
(وعصفور في الإيد ولا عشرة على الشجرة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kingmobile
ChaouenGsm
ChaouenGsm
avatar

ذكر عدد المساهمات : 904
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 28

الاضافات
اخر المواضيع:

شبكة الواي بوك العربية

↑ Grab this Headline Animator


مُساهمةموضوع: رد: سبب استقالة جورج قرداحي من برنامج من سيربح المليون   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:57 am







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elwaybook.ace.st
 
سبب استقالة جورج قرداحي من برنامج من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو الفتاة التى تحولت الى حيوان غريب بسبب رميها للمصحف
» عمرة الحديبية في ذي القعدة سنة 6 هـ (سبب عمرة الحديبية‏)(استنفار المسلمين‏)(المسلمون يتحركون إلى مكة‏ )
» حواء ليست السبب في خروج ادم من الجنة
» تتبع الفوالق الصخريه التي تسبب الزلازل بالصور
» تعريف الخوارج ، و سبب التسمية بذلك ، أول ظهورهم ، ذكر اسماءهم ، ذكر اقسامهم ، صفاتهم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الواي بوك :: القسم العام :: القسم العــام والترفيهـــي-
انتقل الى: